كيف تخطط لرحلات الصيد إلى جنوب أفريقيا

    كيف تخطط لرحلات الصيد إلى جنوب أفريقيا

    نحو الإستراتيجية لرحلة صيد في أي مقر ، هناك الكثير من الأسباب التي يلزم أخذها بعين الاعتبار مثل المواسم المناسبة للعبة التي تريد اصطيادها ، ومدافع الصيد المتغايرة والأقواس التي تريد استعمالها ، وأي المواسم تذهب معها. الإقامة في النزل المناسبة أو إذا فضلت رحلات التخييم في المزارع التامة لعبة فضله. وأخيرًا التصاريح الضرورية نحو اصطياد لعبة عظيمة إذا لزم الشأن.
    تأتي مواسم الصيد عندما تكون رطبة وعندما تكون جافة ، ينشأ ذلك فارقاً كبيراً في الصيد نتيجة لـ منحى ثقب الماء. يمكن استعمال طرق غير مشابهة للصيد لكليهما. ويفضل بعض الصيادين استعمال القوس إلا أن هذا من شأنه أن يخفف من فرصة اصطياد الحيوانات الهائلة السميكة مثل الفيل والأبيض والأسود وحيد القرن والتمساح وما إلى هذا. بصرف النظر عن أن بعض المقاطعات لا تسمح بركوب القوس ، لكن الدماغ الذي بالشمال هو أحد هذه التي تفعل هذا. من المعتاد أن تستخدم الأقواس أكثر عندما يتم جمع الحيوانات بخصوص حفرة الري لأنه من الأسهل إطلاق الرصاص من مسافة قريبة حيث يكون القوس أكثر فعالية.
    لا تبقى بنادق تلقائية الحركة مسموح بها للصيد جنوب أفريقيا وأيضا لا يبقى سلاح يستعمل حريق حافة 22 أو ذخيرة ذات معيار أصغر. لا يسمح ببنادق الرياح للصيد باستعمال البنادق سوى في وضعية الطيور. الحد الأقل المقبول من المعيار القانوني لصيد لعبة خطرة جنوب أفريقيا هو 375 ، ويسمح لك كذلك في أكثرية الحالات من لعبة هائلة (خطرة) كنت تستخدم الكوادر الأخرى التي هي أضخم. تذكر طول الوقت في كل الحالات للاستفادة باستمرار من ذخيرة الدرجة الممتازة.
    عندما يرتبط الشأن بالتصاريح ، يحصل مالكو المزرعة على تصاريح لتغطية الصيد في ممتلكاتهم. هناك بهارات مدرجة على أنها مهددة أو محمية ومن الممكن الاستحواذ على التصاريح على حسبًا لهذا. تنطبق نُظم صيد تلك الحيوانات على الأشكال المدرجة تحت تشريع التنوع البيولوجي لعام 2004 ويحدث تصنيفها بحسبًا لهذا.
    المهددة بالانقراض: Tsessebe ، وحيد القرن الأسود ، حمار وحشي الجبل ، الكلب البري الأفريقي ، Oribi
    معرضة للخطر: الفهد ، قرد Samango ، Bontebok ، الظبي روان ، سني ، النمر ، الأزرق duiker
    محمية: وحيد القرن الأبيض ، أسود Wildebeest ، مرقط Hyaena ، القط أسود القدمين ، براون Hyaena ، Serval ، الفيل ، شارب grysbok ، Reedbuck ، الثعلب الدماغ.
    دائما ما كان الصيد في الطرف الذي بالجنوب لأفريقيا ، في باقي مناطق العالم ، يتمتع بشعبية هائلة ، وربما أكثر من  هذا بقليل. الفوارق الواسعة في المناخ إضافة إلى ذلك التنوع العظيم في البهارات المتاحة تسمح للسنة بشأن الصيد. ولكن أكثر من  هذا فإن المناظر الطبيعية الجميلة التي يصنعها الصيد تجعلها تجربة جديرة بالاهتمام حتى لو كانت هذه الكأس التي تحاول إليها تفلت من قبضتة
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق