5 أخطاء شائعة في منزلك تصميم الأعمال على شبكة الإنترنت لتجنب

    5 أخطاء شائعة في منزلك تصميم الأعمال على شبكة الإنترنت لتجنب

    بينما يجب أن يعكس كل تصميم موقع ويب الخصائص الفريدة للنشاط التجاري نفسه ، هناك بعض القواعد العالمية للتصميم الاحترافي التي يجب على كل صاحب عمل أن يتبعها. أنت لا تريد أن تفقد عميل أو عميل محتمل بسبب خطأ بسيط.

    1) لا تكون مبهرج جدا

    من المؤكد أن فلاش الرسوم المتحركة له مكانه في عالم مواقع الويب - ولكنه عادة لا يكون على الصفحة الرئيسية لموقع عملك. يصل العملاء إلى موقع الويب الخاص بك متوقعًا العثور على معلومات مفيدة حول المنتجات والخدمات التي تهمهم - وليس عرضًا بطيئًا للرسوم المتحركة الرقمية. استخدم الفلاش بحكمة - وبشكل مقتصد - في تصميم الويب الاحترافي الخاص بك. أوصي بعدم استخدام الفلاش على الإطلاق ؛ خاصة إذا كنت تستخدم تحسين محركات البحث. ناقش إيجابيات وسلبيات فريق التصميم الخاص بك.

    2) لا ترهق العين

    حفظ تصميم موقع ويب بسيط يمكن أن يوفر لك حرفيا - وعملائك - من الصداع. استخدم نمط خط مجربة وحقيقية ، مثل Arial ، وهو sans-serif وثبت أنه قابل للقراءة. الخلفية هي مجال آخر من مجالات الاهتمام لتصميم الويب المهنية. قد يؤدي استخدام الخلفيات المشغولة المزخرفة أو وضع نوع ملون مقابل خلفية سوداء إلى إحباط المستخدمين وترك موقعك.

    3) لا تجعل الأمر صعبًا

    استخدام الملاحة في تصميم موقع الويب الخاص بك يشبه استخدام GPS في رحلة على الطريق. استخدمها بحكمة لتوجيه الزوار إلى الوجهة المطلوبة - وسوف يستمتعون بها على طول الطريق. قاوم الرغبة في الحصول على قدر كبير من الإبداع مع هذا الجانب من صفحتك على الويب - تعد لوحة التنقل النظيفة أفضل مورد للمستخدم. لا تفقد اهتمام عملائك بفيض من الصور المبهرة وأزرار النقر هنا.

    4) لا نضيع الوقت

    عندما يكون تصميم موقع الويب الخاص بك مليئًا بالرسومات والصور ، فإنه يتطلب قدرًا أكبر من النطاق الترددي. يستغرق هذا النطاق الترددي الزائد وقتًا أطول لتنزيله. ضع في اعتبارك أن بعض الأشخاص يستخدمون أجهزة كمبيوتر قديمة. في الوقت الذي يستغرقه تحميل تصميم موقع الويب الخاص بك ، قد يقرر عميلك جيدًا أنه لا يستحق الانتظار. استخدم فقط الرسومات والصور الضرورية تمامًا لموقع الويب الخاص بك واحفظ الباقي لمحفوظتك.

    5) لا تفرط في ذلك

    إن كثرة تصميم موقع الويب أو ازدحامه يثقل كاهل زوار موقعك ويجعل عملك يبدو غير محترف. يميل الموقع غير المنظم إلى إظهاره بشكل سيء في نفس الأعمال التي من المفترض أن تروج لها ، في حين أن تصميم الويب الاحترافي يتحدث الكثير عن اهتمامك بالتفاصيل. يبقيه بسيطة ونظيفة.

    لا يحتاج تصميم موقع الويب الجيد إلى إدارة رؤوس العملاء فحسب ، بل يبقيهم مهتمين أيضًا. اتبع الإرشادات البسيطة لتصميم الويب الخاص بالعمل وستشاهد الجمال في تجربة الزائر الأكثر إيجابية.

    إنشاء تصميم ويب محترف لصفحتك الرئيسية

    لا يوجد مكان مثل المنزل في تصميم الويب الاحترافي - الصفحة الرئيسية ، وهذا هو.

    عند إنشاء صفحة رئيسية لموقع ويب ، ضع في اعتبارك أن الانطباعات الأولى هي بالفعل كل شيء. لديك بضع ثوانٍ فقط لجذب انتباههم. أكثر من أي صفحة أخرى على موقعك ، يجب أن يساعد تصميم صفحتك الرئيسية زوارك في الإجابة عن العديد من الأسئلة الرئيسية حول نشاطك التجاري.

    لا يعد جلب الزوار إلى صفحتك الرئيسية سوى نصف المعركة. لكي تكون فعالاً ، يجب أن تشجع صفحتك الرئيسية أيضًا الزوار على التمسك واتخاذ إجراء. سواء كنت تنشئ موقعًا إلكترونيًا بنفسك أو تعمل مع شركة تصميم مواقع ويب محترف ، فهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لجعل صفحتك الرئيسية ناجحة.

    أضف تصميم شعار

    يمكن أن تحدث أشياء صغيرة فرقًا كبيرًا في موقع الويب الاحترافي ، وهذا هو الحال بالتأكيد مع إضافة شعار إلى صفحتك الرئيسية. يمكن لشركة محترفة العمل معك لإنشاء تصميم شعار مخصص يعزز هوية علامتك التجارية ويعزز ثقة العملاء. يجب أيضًا إنتاج هذا الشعار بتنسيقات ملفات متعددة للصور - مثل JPG و .EPS و .TIF - بحيث يمكنك استخدام شعارك الجديد في موقع الويب أو في مواد الطباعة المطبوعة.

    اشرح من أنت

    ستحتاج إلى إخبار الزائرين عن نفسك - والقيام بذلك بسرعة. يعتبر بناء العلاقة والعلاقة جزءًا أساسيًا من التسويق الجذاب لنشاطك التجاري. بمجرد وصول زائر إلى صفحتك الرئيسية ، فإن الساعة تدق. إذا كانت صفحتك لا توجههم مباشرةً إلى المعلومات التي يريدونها ، فقد يفقدون اهتمامهم بشركتك. إحدى الطرق الشائعة لتحقيق ذلك - أضف صفحة "من نحن" إلى موقعك على الويب.

    تقليل التمرير

    هنا ، يأخذ تخطيط موقع الويب تلميحه من التصميم المطبوع. تمامًا مثلما يجب أن تكون العناوين الرئيسية للصحف في الجزء المرئي من الصفحة ، يجب أن يضع تصميم الويب الاحترافي معلوماتك الأكثر أهميةً فوق النقطة التي يجب على الزائر البدء في التمرير لعرضها. كلما زاد التمرير المطلوب بواسطة تصميم الويب الخاص بك ، كان احتمال بقاء زائرك أقل.

    اختبار التوافق

    عند إنشاء صفحة رئيسية لموقع ويب ، تذكر أنه لم يتم إنشاء جميع المتصفحات والأجهزة على قدم المساواة. يمكن أن يساعدك إبقاء التصميم البسيط في التقاط أكبر عدد ممكن من الجمهور على نطاق واسع. للتأكد ، على الرغم من ذلك ، ستحتاج إلى اختبار موقع الويب الخاص بك من أجهزة ومتصفحات متعددة.

    تحديث بانتظام

    بمجرد اكتمال موقع الويب الخاص بك ، قد يميل إلى ترك الأمر بهذه الطريقة لبعض الوقت. إن موقع الويب ، تمامًا مثل النشاط التجاري ، يتغير دائمًا وينمو. من أجل أن يحافظ موقعك على الزوّار ومحركات البحث مرة أخرى ، يجب تحديثها بانتظام. أنت ترغب في الحفاظ على بناء قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بك بالمعلومات والاشتراكات الجديدة.

    تعزيز الاعتراف والشهادات

    عند القيام بذلك باعتدال ، يمكن أن تكون الصفحة الرئيسية مكانًا جيدًا لعرض الرسومات الصغيرة التي تمثل المكافآت والتقدير الذي تلقيته من عملائك وأقرانك في الصناعة. من خلال إضافة هذه الرسومات عند إنشاء صفحة رئيسية لموقع الويب ، يمكنك تعزيز احترافيتك من خلال إظهار الزائرين أنك مشروع تجاري جدير بوقتهم.

    مع الكثير اعتمادا على صفحتك الرئيسية ، من المهم الحصول عليها بشكل صحيح. عندما تكون مستعدًا لإنشاء موقع ويب بنفسك أو العمل مع محترف ، تذكر هذه الاقتراحات البسيطة لموقع احترافي وفعال يشجع الزائرين على الالتفاف
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق