اتقان الحرف الخاص بك في شبكة التسويق مقابل الكمال

    اتقان الحرف الخاص بك في شبكة التسويق مقابل الكمال

    كم عدد الأطباء الذين تعرفون أنهم بدأوا في ممارسة الطب في اليوم الأول من الدراسة؟ في هذه المقالة ، سوف أتحدث معك حول إتقان الحرف الخاص بك في التسويق الشبكي مقابل الكمال.

    يجب أن تكون سيئًا قبل أن تكون جيدًا

    إذا كنت قلقًا بشأن النظر إلى الغباء عندما تقوم ببناء عملك ، فقد يحدث ذلك. من المحتمل أن ترتكب بعض الأخطاء عند بدء الاستخدام لأول مرة. لا تقلق بشأن هذا أكثر من اللازم لأن هذا أمر متوقع. يدرك الناس أنك جديد في هذا العمل وأنك عندما تتقن عملك ، سيشاهد الناس تقدمك.

    أن تكون على ما يرام مع كونك سيئًا قبل أن تكون جيدًا أمر لا بد منه لأنه بدون السوء والتقدم نحو الخير ، لن تنمو وتتحسن. يمكنك قضاء كل الوقت الذي تشعر فيه بالاكتئاب حيال عملك لا أن تبني بالسرعة التي تريدها ، أو يمكنك البدء في العمل على نفسك ومهاراتك ، حتى تتمكن من الحصول على النتائج.

    قراءة الكتب والاستماع إلى صوتيات

    يجب أن تكون اتقان الحرف الخاص بك في التسويق الشبكي كل يوم. سواء كنت تقرأ كتابًا خاصًا بالتسويق عبر الشبكة أو تستمع إلى صوت لتتعلم كيفية العمل مع الأشخاص بشكل أفضل ، فهذه كلها مهمة. في حين أنه لا يتعين عليك أن تكون مثاليًا ، فأنت تريد أن تتحسن. يمكن للناس التعامل مع شخص يعمل على نفسه ، ولكن الصبر يرتدي القليل عندما يكرر الناس تكرار نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق