العمل في المنزل 

    لقد كنت أعمل في المنزل لبعض الوقت الآن وبدأ العمل بدوام جزئي في حين كان لدي وظيفة مكتب صاخبة ، ولكن الآن يمكنني العمل في أي مكان مع اتصال جيد بالإنترنت. اللكنة هي على "اتصال جيد" لأنه إذا لم يكن سيقودك الجنون. (أنا أقيم حالياً في بيت متنقل ، ولا يزال الخط متوقفًا عن العمل أو لا يتصل ، لا أستطيع التفكير في أي شيء أكثر إحباطيًا ، إلا إذا كان نفاد البنزين ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا خطأك ، فإن الاتصال الضعيف ليس كذلك!

    فلماذا أستمتع بالعمل في المنزل؟

    Time Freedom - نعم ، لا يزال عليك الالتزام بفرص زمنية منتظمة من المدخلات الإنتاجية ، ولكن يمكنك العمل حول الالتزامات العائلية والهوايات والأنشطة التي قمت باختيارها.

    الموقع الحرية - قضينا الشتاء الماضي ستة أشهر في مناخ إسبانيا المشمس حيث كنت أعمل في معظم الأوقات في الصباح بينما كان شريكي يتمتع بأنشطته الرياضية ، بحيث يمكننا الاستمتاع باستكشاف الشواطئ وغيرها من المسرات في فترة بعد الظهر. عندما تستمتع بعملك فهي أكثر هواية وعمل حب.

    اختيار المناطق المحيطة - أفضل السلام والهدوء من إغلاق نفسي عندما أعمل في المنزل. لا يوجد ثرثرات ثابتة أو رنين الهواتف. يمكنني أيضًا العمل في درجة حرارة أسيطر عليها بدلاً من الحرارة المذهلة في الصيف ، وقضمة الصقيع تقريبًا في الشتاء ، والتي عانينا منها في مكاتبنا القديمة. في الواقع في مناسبات عديدة كنا نرتدي معاطفنا وقفازات أقل من الأصابع. المناطق المحيطة في المنزل أكثر متعة وليست مغبرة. حسنا ، لذلك كان علي أن أتخلى عن رفقة زملاء العمل ولكن لا يمكنك الحصول على كل شيء. هناك قول مأثور يمكنك الحصول على أي شيء ولكن ليس كل شيء. عليك أن تختار عندما تحدد أهدافك!

    لا سياسة المكتب - أو تفاقم من رئيسه أو أي شخص آخر. لقد كانت رئيسة صعبة للغاية للعمل فيها والتي أبرزها دوران الموظفين المستمر. لماذا بقيت - لأنه لم يكن بعيدًا عن المنزل ، أعجبتني بعملي وزملائي ، وأدركت أنه سيكون مؤقتًا ، إلا أنني ظللت لمدة 5 سنوات. لذلك كنت على استعداد تام للمغادرة عندما فعلت!

    لأي شخص آخر يتعامل مع وظيفة مملة أو أقل من مرض ، كتاب مع بعض الاقتراحات الرائعة لتحسينه هو: "الحمد لله يوم الاثنين" من قبل C Cameron و S Elusorr.

    الأرباح - إن دخلك متروك لك ، وجهودك ، وابتكارك ، والتزامك بمجرد أن تقوم ببناء عملك إلى المستوى المطلوب. هناك كل من أصحاب الملايين والعاملين بدوام جزئي في هذه الصناعة. الخيار لك.

    أبسط طريقة للعمل عبر الإنترنت وأعتقد أن التسويق التابعة لها طالما أنك تستعين بتوجيه مدرب جيد ، والذي يقدم منتجات رائعة وتدريب حديث. يمكّنك هذا من تعلم التقنيات الضرورية بينما في نفس الوقت يكسب عمولات سخية.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق