هواية جديدة أو الأعمال التجارية

    هواية جديدة أو الأعمال التجارية

    لقد تعلمت للتو شيئًا مختلفًا ، لقد كنت أكتب مقالات لعدة سنوات ولكن الآن كتبت كتابًا ونشرته ذاتيًا على "إنشاء مساحة" ، وهي منصة للنشر الذاتي.

    هذا الصباح كان لدي مفاجأة سارة ، وصلت نسخة من كتابي عن طريق البريد لي لإثبات القراءة. هو ظهر ورق مع غطاء لامع جميل ، مليء بالصفحات البيضاء الناصعة. إن عقد كتاب حقيقي قمت بإنشائه هو لحظة مثيرة للغاية. أود أن أشارككم كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضًا.

    تحتاج أولاً إلى "قصتك" كملف PDF. يمكنك بعد ذلك تهيئتها بنفسك ، أو استخدام " Fiverr" ، مقابل رسوم رمزية ، اعتمادًا على حجم المخطوطة. كنت سعيدًا جدًا بالعمل الذي أنجزه من أجلى ، أو يمكنك إنجازه باحتراف من خلال إنشاء مساحة.

    إنشاء مساحة يتوفر لموقع النشر الذاتي الذي اخترته على العديد من مقاطع الفيديو على YouTube لشرح كيفية تنفيذ المهام المختلفة المطلوبة. أنت قادر على تصميم غطاء إذا كنت ترغب في استخدام أداتهم المجانية ، التي وجدت متعة في استخدامها وسهلة عندما حصلت على تعليق لها وأنا أحب النتائج. أو مرة أخرى يمكن أن يكون لديك واحدة مصممة لك.

    بعد ذلك يتم التقاطك عبر المراحل المختلفة من خلال مقاطع الفيديو ، وستصبح قريبًا جاهزًا لإثبات قراءة إبداعاتك. في هذه المرحلة ، قررت أنني أريد أن أرى الشيء الحقيقي بدلاً من إثباته على الإنترنت ، لذا أمرت بنسخة ، وبالتالي اضطررت إلى انتظار وصولها. حتى الآن كل ما عليك القيام به خلال الأيام القليلة المقبلة هو يستقر بهدوء وإثبات ذلك، أو أفضل من ذلك الحصول على شخص غير مألوف مع محتويات للقيام بذلك بالنسبة لي. هل يمكن أن يكون ذلك ثبت مهنيا. كل ما علي فعله هو ضبط النظام بأكمله في الحركة وسيكون الناس قادرين على طلب الكتاب النهائي.

    ويعني جمال هذا النظام أن القراء يمكنهم طلب عدد النسخ بقدر ما يريدون ، ويتم طباعتها حسب الطلب حتى لا يكون هناك طباعة مطبوعات باهظة الثمن. لذلك تجنب النفقات المعتادة من نشر كتاب. سعر البيع هو اختيارك ويتم خصم تكاليف النشر قبل استلام العوائد. وبالطبع ما لم يصبح كتابك من أفضل الكتب مبيعاً ، فإنك لن تصنع ثروة ، ولكنها طريقة رائعة لرؤية ما قمت بصنعه في الطباعة ، ومن يعرف في يوم من الأيام أنك قد تقوم بإنتاج جوهرة!

    لذا فكل ما نأوه به من المؤلفين هو طريقة بسيطة للحصول على كتابك مطبوعًا. لقد كان متعة التعلم ممتعة ومثيرة أحيانًا ، لكنني الآن في نهاية رحلتي وأنا على استعداد لاتخاذ قرار بشأن كتابي القادم. لذلك إذا كنت تبحث عن هواية جديدة أو طريقة للعمل في المنزل ، فهذا قد يجذبك.

    يدهشني دائمًا أن حوالي 2000 مليون شخص يبحثون يوميًا عن طرق للعمل في المنزل. هناك العديد من الطرق إذا قمت بإجراء بعض عمليات البحث في Google أو دراسة رفوف المجلات للحصول على أفكار ، ولكن إذا كنت تبحث عن نقطة بداية بسيطة ، لا يزال التسويق عبر الإنترنت من أبسط الحلول ، وربما يجذب الانتباه. وهي مناسبة لمعظم الناس الذين هم على استعداد لارتكاب الوقت والجهد لرجال الأعمال الجديدة. لإبقاء الأمر بسيطًا ، يمكنك الاستعانة بتوجيه مدرب جيد ، والذي يقدم لك منتجات ممتازة مبيعاً للعملاء ، والتدريب الحالي. ثم تكسب عمولات بينما تتعلم التقنيات.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق