هل تعمل من المنزل الفعال أم لا؟

    هل تعمل من المنزل الفعال أم لا؟

    صاحب العمل المنزلي

    لقد شهدنا تطورات تكنولوجية لم يسبق لها مثيل في العقد الماضي أو نحو ذلك. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، كنا نسمع أيضا عن المزيد والمزيد من تقليص الشركات حتى من خلال أكبر الأسماء وأعلى من أصحاب الأرباح. وقد أدى هذا إلى الكثير من التفكير العميق على مستوى المشغلين المتوسطين والصغار بما في ذلك أولئك الذين يعملون في وظائف أكثر أمانًا نسبيًا. أصبح المزيد والمزيد من الناس على بينة من أهمية أن يكون صاحب العمل في المنزل.

    بصرف النظر عما ذكر أعلاه ، يمنحك كونك صاحب عمل منزلي مزيدًا من الوقت مع أصدقائك وعائلتك ، مما يؤدي إلى توازن أفضل بين العمل والحياة. فيما يلي بعض الأسباب الأخرى للنظر في خيار أن تصبح مالكًا للمنزل التجاري:

    1. ساعات أكثر إنتاجية في متناول اليد - الوقت الذي تقضيه في التنقل وفي ازدحام المرور هذا هو الآن وقتك الإنتاجي الإضافي. استخدمه للعمل أو لبعض التحسن النوعي في نمط حياتك اليومي.

    2. مزيد من المال في متناول اليد - العمل بجد أو العمل بشكل أكثر ذكاء أو القيام بكلا. والخيار لك ، والأموال الإضافية هي ملكك أيضًا.

    3. طعام أفضل وصحة أفضل - الطعام المطبوخ منزليًا ليس أكثر اقتصادا فحسب ولكنه أكثر صحة أيضًا.

    4. انخفاض النفقات العامة - كونه صاحب العمل في المنزل يعني وفورات هامشية على الإيجار والكهرباء والضرائب العقارية ومصاريف الصيانة.

    5. التوافر الجاهز للعائلة - سيكون هذا الأمر ذا أهمية خاصة إذا كان لدى أحد الأطفال أطفال المدارس ، لأن مساعدتهم في الصباح والتواجد هناك عندما يعودون سيكون مفيدًا للغاية لهم. أيضا ، إذا كان عليك الحضور إلى شخص مريض ، فمن الأسهل عليك الاستيقاظ من مكتبك المنزلي مقارنة بمقعدك الرسمي في المكتب.

    6. فرص للنمو الشخصي - كما لديك لارتداء القبعات المختلفة في مناسبات مختلفة ، فإنه يتيح لك فرصا لنمو الشخصية الخاصة بك وكذلك أعلى تقدير الذات.

    7. فرصة لإظهار إبداعك - بصفتك مالك شركة منزلية ، لديك العديد من المناسبات لإظهار مواهبك الإبداعية وهواياتك وتحويلها إلى فرص عمل.

    لكي تكون مالكًا تجاريًا منزليًا ، يمكن للمرء البحث عن فرص في الفنون والحرف والتصميم والبناء والتشييد والخدمات العقارية والاستشارات والرعاية النهارية والطعام والطعام أو ببساطة باعتباره راقصًا مجانيًا في المجال الذي تكون أكثر كفاءة فيه أو متحمس ل.

    نأمل أن تكون مقتنعاً الآن أنه في وقتنا هذا ، من المهم أن تفكر في أن تكون صاحب شركة منزلية.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق