خمسة أسباب لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل

    خمسة أسباب لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل

    خلال المشاكل الاقتصادية الأخيرة في عام 2008 ، لجأ الكثير من الناس إلى العمل الحر عندما لم يتمكنوا من العثور على وظائف. على الرغم من أن الوضع ليس مريعًا كما كان في السابق ، لا يزال العديد من الأشخاص يختارون العمل لحسابهم الخاص للحصول على وظيفة وفقًا للجغرافيا الجديدة. أسباب تنوعها. إذا كنت لا تزال على السياج حول التوظيف الذاتي ، فهنا خمسة أسباب تجعلك تفكر في بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل.

    1. أنت مستخدم كما تريد أن تكون

    الشركات تضع الناس خارجا عندما يبدأ الاقتصاد في الذهاب إلى الجنوب. إنها ممارسة شائعة ، حتى مع أكبر وأفضل الشركات. ومع ذلك ، بمجرد أن تعمل لحسابك الخاص لن تحصل على المسرح. لديك دائمًا خيار البحث عن المزيد من العملاء وتحسين عائداتك. يبدو أن هذا الاتجاه نحو التوظيف الذاتي هو الاتجاه في المستقبل.

    2. من الأسهل أن تبدأ

    لا يعني بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل بالضرورة أنك بحاجة إلى شراء مجموعة من المعدات أو الأصول. تكلفة الأعمال المنزلية مثل الكتابة أو التصميم الجرافيكي أو تحرير الفيديو أقل كثيرًا من الأنشطة التجارية الأخرى بطبيعتها. لذلك ، على عكس امتلاك الامتياز أو أي نوع آخر من الأعمال ، فإن المبالغ النقدية اللازمة لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت تكلف أقل بكثير. هذا يسمح للأشخاص ذوي الميزانيات الأصغر لدخول القوى العاملة والمهنيين العاملين لحسابهم الخاص.

    3. اختر أنت وعملك

    العمل من أجل الرجل هو نكتة شائعة من العامل العادي. الحصول على وظيفة يعني أنك تضع المال في جيب شخص آخر على المدى الطويل بدلا من حسابك. ومع ذلك ، فإن العمل لنفسك يعني أنك تضع الوقت والجهد في إنشاء وبناء الأصول الخاصة بك. يتيح لك بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل القيام بذلك.

    4. جعل جزء أو الدخل بدوام كامل

    ليس كل الناس مهتمين ببدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل تحتاج إلى تحقيق دخل بدوام كامل. بالتأكيد ، البعض يفعل ذلك ، لكن بعض الناس الذين يبدؤون الشركات يفعلون ذلك لأنهم يريدون فقط بضع مئات من الدولارات الإضافية في الشهر أو أنهم يريدون بعض المال الإضافي للاستثمار في التقاعد أو التعليم الجامعي لأطفالهم. جمال الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو أنه يسمح لك بالعمل حول جدول عملك الحالي. لا داعي لأن تطلب من رئيسك في العمل وقتًا للذهاب إلى وظيفة أخرى. تحتاج ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون لديك بعض وقت الفراغ وبدء العمل.

    5. ادفع أقل في الضرائب

    هناك سبب آخر يدفع الناس إلى التفكير في بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل ، وهو الحصول على مزايا ضريبية. في حين أن العديد من الناس يعرفون عن بعض عمليات الشطب الواضحة مثل مصروفات الهاتف أو الإيجار ، فهناك آخرون لا يعتبرهم الناس حقا. وفقا لمجلة Entrepreneur ، يمكن لأصحاب الأعمال أيضا اقتطاع أشياء مثل نفقات سفر الأعمال ، عضوية الجمعيات ، تكاليف التعليم المستمر ، وتكاليف حضور المعارض التجارية على سبيل المثال لا الحصر.

    استنتاج

    إذا كنت أحد الأشخاص الذين فكروا في بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من المنزل ، فأنت في شركة جيدة. منذ الركود في عام 2008 ، ترك العديد من الناس وظائف تقليدية وانضموا إلى العاملين لحسابهم الخاص. على الرغم من أن الاقتصاد الآن ثابت أكثر مما كان عليه قبل عدة سنوات ، إلا أن فوائد التوظيف الذاتي لا تزال موجودة. ومن بين هذه الاعفاءات الضريبية والقدرة على التحكم في مصيرك. لماذا لا تحاول العمل الحر ، ولو بدوام جزئي في البداية؟ قد يكون من مصلحتك الفضلى ، على المدى الطويل ، القيام بذلك.

    AC Sencer هو رائد أعمال على الإنترنت يساعد الناس على اكتشاف طرق تحسين دخلهم من خلال التسويق الرقمي للأعمال المنزلية.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق