لماذا مدرب جيد يوفر عليك الوقت والمال

    لماذا مدرب جيد يوفر عليك الوقت والمال

    لقد كتبت مئات المقالات حول جميع جوانب العمل عبر الإنترنت ولكن الأكثر شعبية هي حول التسويق بالعمولة ، لذا سأخبرك كيف ولماذا أصبحت متورطا.

    قبل بضع سنوات كنت أبحث عن شيء كنت أستمتع بالتعلم من شأنه أن يخلق الأعمال المنزلية. كنت سعيدًا بالتحدي ، لكني أردت شيئًا كنت سأحقق النجاح معه. كان لدي مهارات محدودة في الكمبيوتر ولكن أحب كل أشكال المبيعات والتسويق. كان لدي خلفية في التدريس و 40 سنة من الخبرة في المبيعات والتسويق. كنت أتطلع إلى مشاركة معرفتي في المستقبل.

    تعلمت بناء مواقع ، وأخذت دورات ، واشترت منتجات لا نهاية لها كل شيء واعد لتعلمني كل شيء. شاهدت ندوات عبر الإنترنت لا نهاية لها ، وما إلى ذلك ، تعلمت الكثير ، لكنني لم أكن أتلقى أي أموال!

    كانت خطتي هي معاملة التسويق عبر الإنترنت كهواية في البداية أثناء عملي ، حتى شعرت بالوقت المناسب لإقالة رئيسه. كان هذا شيء أردت فعله حقًا!

    بعد عامين ، كنت على وشك الاستسلام ، لكنني التقيت في هذه الأثناء بالعديد من أصحاب الملايين ، وتعرفت على العديد من المسوقين الناجحين الذين كانوا يمتلكون الكرة ويحبون حريتهم ونجاحهم. لذلك كنت على يقين من جعل المال على الانترنت ممكن ، ولكن كان من الصعب علي!

    في أحد الأيام بالنظر إلى مقاطع فيديو YouTube ، عثرت على مدرب يمكن أن أتواصل معه ، شخصًا ديناميكيًا ، لم ينجح في التدريب مع دردشة غير ملائمة ، (لقد أهدرت وقتًا كافيًا) ، وشخصًا قدم مقاطع فيديو تدريبية جيدة وعرض برنامج تدريب كبير.

    قدمت المنتجات في مجموعة كبيرة ، جنبا إلى جنب مع التدريب. بالإضافة إلى العمولات السخية التي يتم دفعها كما تعلمنا هذه التقنيات ، وأيضاً بالنسبة للطلبات المتكررة من العملاء. يبدو كل شيء عادلة وحقيقية.

    قررت أن تعطي التسويق التابعة فرصة أخرى وبمساعدة وتوجيه ودعم من الأعضاء الآخرين بدأت مبيعات تتجسد. لذا فإن روح القصة - لا تحاول أن تبدأ بمفردك ما لم تكن لديك خبرة سابقة ، فهناك الكثير لتعلمه ، تختبره وتنجح معه.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق