العمل من المنزل وحافظ عليه ريال

    العمل من المنزل وحافظ عليه ريال

    في القرن الحادي والعشرين ، لم يعد تشغيل مشروعك التجاري من المنزل يعني في الوقت نفسه ممارسة أعمال العميل والأعمال المنزلية في الوقت نفسه ، بينما لا يزال في بيجامة الخاص بك في الساعة 3:00 مساءً. هناك فن للعمل من المنزل وليس الجميع قادر على إتقان الحرفة. يمكن اعتبار العمل من المنزل ترفاً أو ضرورة. توفر القدرة على تأسيس مشروعك التجاري داخل منزلك الكثير من الوقت والمال ، والذي يمكن استثماره في المؤسسة. ولكن إذا لم تكن منضبطة ، فستتم إهمالك بسبب الانحراف المستمر وستتأثر إنتاجيتك.

    "إن مستوى الانضباط الذي يتطلبه العمل من المنزل وتوليد نتائج قوية هو مكثف ويفشل معظم الناس في (العمل من) المنزل بسبب هذه الحقيقة" ، يحذر خبير التجارة والاستراتيجية المبيعات جرانت كاردون ، مؤلف كتاب If You Not Not أولا ، أنت آخر (2010). يمارس تشغيل الأعمال التجارية من منزل واحد بنجاح أكثر من قبل الذاتي المبتدئين الذين يشعرون بالراحة العمل وحدها. يوفر رجال Solopreneurs وقت النقل ، وتجنب نفقات تأجير المكاتب ويمنحون أنفسهم ساعات عمل محتملة أكثر لزيادة الإنتاجية.

    السيطرة على المرء هو فائدة كبيرة. لن تكون هناك اجتماعات مرتجلة لاختطاف جدولك الزمني أو محادثات طويلة عن طريق مبرد الماء الذي يضيع الوقت في الحديث عن لعبة الليلة الماضية ، لكن أولئك الذين يعيشون مع الآخرين قد يضطرون للقتال من أجل فرض الحدود والقضاء على الانقطاعات المستمرة. حقق أقصى استفادة من تجربة مكتبك في المنزل واتبع هذه النصائح:

    I. إنشاء مساحة مكتب محددة

    من الناحية المثالية ، ستتمكن من تخصيص غرفة في منزلك لاستخدامها كمكتب. قد يكون لدى سكان المدينة مكتب صغير أو طاولة كتابة في زاوية غرفة نومهم. حافظ على نظافة ومكان العمل الخاص بك ، كما اقترح خبراء فينج شوي. إن البيئة الجيدة تزيد من الإنتاجية وتجعلنا نشعر براحة أكبر.

    2. إنشاء الحدود

    إذا كنت تعيش مع أشخاص آخرين ، فعلمهم احترام ذلك عند دخولك إلى مكتبك ، فأنت في العمل. لا يمكنك الحكم المشاعرات. لا يمكنك الدردشة مع زوجك أو والدتك. لا يمكنك قيادة أي شخص إلى المركز التجاري. أغلق الباب والعمل. لا تأخذ استراحة يومية لتناول القهوة والاستراحة.

    3. حافظ على ساعات العمل العادية

    الحفاظ على جدول العمل المنتظم. لديك القدرة على العمل لساعات أطول أو أقصر ، في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل ، وفقًا لإيقاعاتك الحيوية والمشاريع على مكتبك. قاوم الإغراء ليصبح إما مدمن عمل أو كسول.

    4. فستان للنجاح

    الصورة الشعبية لأولئك الذين يعملون من المنزل هي لشخص في البشكير طوال اليوم. ذكر نفسك وأولئك الذين تعيش معهم أنك محترف يأخذ عملك بجدية. خذ حمام يومي ، وفرش أسنانك ، وقم بتمشيط شعرك وملابسك للعمل ، سواء كان ذلك في ملابس غير رسمية أو جينز وقميص.

    5. ابق على اتصال

    العمل في المنزل هو عزل وبالتالي من المهم الحفاظ على الاتصالات المهنية. إذا كنت تعمل عن بعد ، فقم بإعداد الاجتماعات الجماعية للمحادثات والمشاركة فيها والتي تبقيك في المكتب في المكتب. اكتب تقارير توثق عملك ومساهماته لفريقك. يجتمع بانتظام مع العملاء ، سواء كنت من telecommuter أو Solopreneur. الانضمام والمشاركة في مجموعات الشبكات المهنية وحضور المؤتمرات. رعاية العلاقات مع الزملاء المحترفين.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق