أفضل الأماكن لاستئجار اليخوت في تايلاند

    أفضل الأماكن لاستئجار اليخوت في تايلاند

    هناك واقعان متميزان يحملان اسم فوكيت في تايلاند. واحد هو جزيرة والأخرى هي مدينة في الجزيرة نفسها ، ولكن كلاهما يشتركان في أمر واحد مشترك: سمعة لا تشوبه شائبة بين أوساط الإبحار والسياح بشكل عام للطقس الجميل والمناظر الجميلة والشواطئ المثالية. وهو ما يعتقده معظم المسافرين عند التفكير في رحلة إلى الشرق الأقصى الغريب.

    كما يحدث ، فوكيت ليست فقط أكبر جزيرة في تايلاند ، ولكن أيضا واحدة من أغنى المقاطعات ، وهي حقيقة قد تكون لها علاقة بتأجير اليخوت المزدهرة التي تعمل في المنطقة. قد يكون هناك عامل آخر هو أن الجزيرة تقع في بحر أندامان في خليج فانج نجا ، وهو واحد من أكثر المواقع البرية والأكثر جمالا في جنوب شرق آسيا.

    المكان الأكثر شعبية في الجزيرة ، وليس فقط لحشود اليخوت المستأجرة ، هي مدينة فوكيت التي تمثل أيضا المحور الاقتصادي الرئيسي ناهيك عن المحطة السياحية الرئيسية. بالنسبة لمنتجع سياحي ، فإن هذه المدينة لديها بعض التاريخ الذي يبدأ في العصور القديمة لكنه يستمر بلا هدوء حتى ازدهار البناء في منتصف القرن الماضي.

    لا تتوقع الذهاب للعثور على بعض المباني الخرسانية والصلب ، لأن الحمد لله استعار السكان المحليون بعض السمات المعمارية من المستعمرين البرتغاليين ولكنهم حافظوا على أسلوبهم الآسيوي الأصلي وهو ما تبحث عنه مجموعات استئجار اليخوت القادمة هنا.

    من حيث سهولة الوصول ، فإن فوكيت سهلة الوصول إليها نظرًا لخدمة مطارها الدولي ، مطار بوكيت الدولي ، الواقع في الجزء الشمالي من الجزيرة ، مقابل المدينة التي تقع على الجانب الجنوبي. المسافة بينهما هي حوالي 32 كم ، وهي مسافة تغطيها حوالي نصف ساعة عادة في سيارة ، على الرغم من أنه من المستحسن أن يكون لديك سيارة مستأجرة ، لأن وسائل النقل العام المحلية غير منتظمة في أحسن الأحوال.

    بعد أن تصل إلى المدينة ، ستحتاج إلى القيام بقليل من مشاهدة المعالم السياحية وأفضل مكان للبدء إذا كنت من السياح الغربيين هي المنطقة الصينية. هنا لن تجد عالمًا مختلفًا عن العالم الذي اعتدت عليه فحسب ، بل أيضًا معابد Jui Tui و Put Jaw الملونة والجميلة ، ناهيك عن متحف Phuket Museum والمركز الثقافي بالإضافة إلى الجامعة المحلية .

    عندما تنتهي من التجول في المدينة ، قد يكون من الأفضل أيضًا اختيار بعض الأشياء في المنزل. والخبر السار هو أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا في المنطقة الصينية ، حيث لن تجد المتاجر الكبيرة ومراكز التسوق فحسب ، بل أيضًا الأسواق المحلية النموذجية ، التي هي أكثر ملاءمةً وصخبًا وأكثر "أصالة" في حالة البحث للحصول على تجربة تايلاندية حقيقية.

    بقدر ما يذهب المطبخ ، فوكيت يعرف عموما كمكان حيث يمكنك الحصول على وجبة جيدة بسعر جيد وأفضل مكان لبدء صيد المطعم في وسط المدينة. الشيء الوحيد الذي يمكننا التعليق عليه هو حقيقة أنك قد تواجه في بعض الأحيان صعوبة في قراءة أو فهم القائمة. إذا كنت لا ترغب في تجربة التخصصات المحلية ، من ينصح التمسك بالقائمة الدولية.

    مع حلول الليل على شواطئ وشواطئ فوكيت ، يصبح الجو أكثر حيوية ونابضة بالحياة. ومع ذلك ، للحصول على تجربة حقيقية للحزب ، يجب عليك التوجه إلى مدينة باتانغ المجاورة. إذا كنت لا ترغب في الخروج من المدينة لمجرد قضاء ليلة رائعة ، يمكنك ببساطة التوجه إلى المنطقة الوسطى من فوكيت حيث ستجد بعض النوادي والحانات الجميلة ، حتى بعض الحانات البريطانية والأيرلندية حيث العديد من عشاق استئجار اليخوت خارج.

    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع marketing2seo.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق