مشورة الخبراء في إدارة السمعة للأعمال

مشورة الخبراء في إدارة السمعة للأعمال



  • يبدأ العديد من الأفراد مشروعًا تجاريًا جديدًا يشتبه في نجاحه ، لكن هذا يؤدي مرارًا وتكرارًا إلى نتائج سريعة وهذا يثير سمعة سيئة للغاية. في فرصة الخروج ، قد ترغب في استيعاب نصائح حول الأشياء لتجميع الروابط التجارية الإيجابية والحفاظ على سمعة سيئة ، في هذه المرحلة يجب عليك الاطلاع على المقالة أدناه. المضي قدما لاكتساب الكفاءة مع هذه القدرات التجارية الحتمية.

تحسين سمعة عملك ،

يمكنك الاعتماد على أي مشاكل مع عملائك. هذا هو الوضع خاصة إذا كان عملك أكبر. يحتاج العملاء إلى الشعور بالحيوية. تمتع باستخدام إطار عمل ميكانيكي ويمكنه العمل مع عميل. يمكنك بالمثل طلب أن يقدموا انتقادات بشأن تواصلهم المستمر مع عملك.

تأكد من تعزيز مكان ما حول عدد قليل من صفحات عملك لاسم عملك. تحتاج إلى أن ترى Google الصفحة المقصودة لنشاطك التجاري كموقع إنترنت شرعي حول نشاطك التجاري. يجب أن يكون لديك موضع المسح الرئيسي لاسم نشاطك التجاري ، وليس الرقم قليلًا وراء مقالة ويكيبيديا أو بعض المدونات. تأكد من أن موقعك هو المنشور الرئيسي الذي يراه شخص ما عندما يقوم Google بصورتك.

خذ طعنة في الاستفادة من منظمة شخصية مثل LinkedIn لمساعدة سمعتك على المديرين التنفيذيين. يمكن لهذه المنظمة غير الرسمية ترتيب أعلى إلى حد ما من جزء من المنظمات المختلفة. إنه أيضًا أداة هامة للمؤسسات B2B. هذا على أساس أن العديد من الأفراد يحبون البحث عن إدارات متخصصة على LinkedIn بدلاً من برامج زحف الويب.

فرصة الخروج من ارتكاب خطأ ،

 الاعتذار بسرعة. الكثير من الناس يفهمون أن الجميع إنساني وأن الأخطاء تحدث. على فرصة الخروج من أن تتمكن من تصحيح الخطأ تفعل مثل هذا بسرعة ومعالجته على موقع الويب الخاص بك أو الحياة. على فرصة الخروج أنك غير مؤهل لتصحيح الاختلاط ، والاعتذار والمتابعة مع عملك.

البدء في الإعلان لعملائك ،

 تأكد من معرفتك للإحصاءات التي تركز عليها. سيمكنك ذلك من فهم كيفية الارتباط بها. يجب أن تختلف لهجتك وجوهرك ونقاشك حسب نوع الأفراد الذين تسعى إلى الاهتمام بهم.

البقاء على الأخبار والبيانات الأخرى التي لها علاقة بإدارتك أو العنصر الخاص بك.

 هذا سيبقي صورتك جديدة ، ويمنحك ميزة ضد معارضتك. يستغرق بضع دقائق كل يوم لإجراء عملية بحث على الإنترنت للحصول على أحدث الحقائق عن النشاط التجاري الذي تعمل فيه.

في حالة مطالبتك بمنظمة ، يجب أن تعامل ممثليكم بشكل جيد. على فرصة الخروج ، لن يعود ليؤذيك في النهاية. في حالة قيام الآخرين بنشر الأخبار التي تفيد بأنك لست مديرًا لائقًا ، فلن يكون هناك الكثير من العملاء المحتملين في عملك عندئذٍ.

مشاهدة ما تنص عليه. ينطبق هذا على كل من شبكة الإنترنت والتعاون غير المتصل. الامتناع عن إجراء أي حوارات حول الحركة غير القانونية أو إبداء ملاحظات ضارة. تحتاج بالإضافة إلى ذلك الامتناع عن امتلاك نفسك وتحديد عملك على الصور التي لا لبس فيها أو غير لائق. بالإضافة إلى ذلك ، حاول الامتناع عن القيام أو قول أي شيء سلبي سيكون في محطة أخبار. قد يرى المتخصصون الماليون والعملاء المحتملون هذه الأشياء تحذيرات.

دراسة العملاء الحاليين.

قد يكون لديك عملاء لديهم توصيات قد تمكنك من تجميع مؤسستك أو تحسين عناصرك. يجب أن يكون هذا ممكنًا بعدة طرق مختلفة. يمكنك إرسال نظرة عامة على الجميع على المتهدمة البريدية الخاصة بك أو يمكنك فقط وضع توصية تحصر عملك.

بعض الناس يصعب إرضاءهم بشكل معقول. في حالة ثقتك في أن عميلك لديه شكوى غير مهمة أو غير صادقة ، افعل ما في وسعك لتحقيقها. كرائد أعمال ، بين الحين والآخر تحتاج إلى امتصاص كبرياءك والنظر في مدى صحة عميلك أو عميلك في كل حالة.

عند النقطة التي يمنحك الأفراد بها استبيانات سلبية ، يجب أن تبذل قصارى جهدك لمعالجتها دون التنازل عن أي لوم. عندما تتنازل عن الواجب فيما يتعلق بالأشياء ، فسوف تنظر في التذمر دون إغراق عملائك. إنها مثالية للاعتذار عن خيبة أملهم ، وليس عن أي حدث على وجه التحديد.

حاول ألا تحاول أن تكف عن الأخطاء التي ارتكبتها. سوف عملاء معرفة ذلك. استسلم للطريقة التي ارتكبت بها خطأ وعبّرت عن تعبير حقيقي عن الندم. على فرصة الخروج كنت متواضعا ، وسوف يعذر شركتك.

حاول اللحاق بعملائك بعد وقت قصير من إجراء عمليات الشراء. هذا سيجعل من شبه المؤكد أنهم سيعبرون عن القلق معك بدلاً من مشاركتهم في كل مكان عبر الإنترنت. يمكنك الاستفادة من هذا كفرصة لتحديد المشكلة قبل أن تفلت من اليد.

تأكد من أن صفحات الاتصال البعيدة المدى الخاصة بك خاصة تمامًا للجميع باستثناء كومبا الخاص بك

إرسال تعليق

0 تعليقات