كيف عمل الإعلان عبر الإنترنت؟

كيف عمل  الإعلان عبر الإنترنت؟


  • تبدأ العديد من المؤسسات عبر الإنترنت في خطة الإنفاق المقيدة ، ولا يمكنها معرفة كيفية الدفع للترويج. لحسن الحظ ، يوجد حاليًا عدد كبير من الخيارات لبدء الترويج عبر الويب حتى قبل عامين فقط. بعيدًا وبعيدًا عن المستوى الأعلى ، لا يوجد أي توقع حاد لاستيعاب المعلومات للحصول على القدرة على الاستفادة منها والحصول على ربح جيد لمشروعك.

تكلف الإعلانات المدفوعة نقدًا ، ومع ذلك فهي متعددة الاستخدامات ، لذلك عند إنتاج عرض ترويجي مقنع ، يمكنك بناء إنفاقك لإظهار عروضك الترويجية بشكل أكبر ، من أجل المزيد من الزيارات والفوائد.

شبكات قدرة شرائية


قدرة شرائية يمثل الدفع لكل انقر. كما يوحي الاسم ، يمكنك أن تدفع على فرصة الخروج من شخص ما على الصنابير الخاصة بك. هناك نظامان أساسيان قدرة شرائية.

Google AdWords


هذا هو النظام الأكثر تميزا. إنه يوضح الترقيات جميع صفحات نتائج زاحف الويب وحدها وعلى نطاقات مختلفة. يمتلك جزء من الوجهات أشخاص عرفيون يحتاجون إلى الاستفادة من موقعهم ، لذلك ينضمون إلى برنامج Google AdSense. ويحاول الإطار الاستفادة منه ، على الرغم من ذلك. إنه مدرج بالكامل ، وهناك دورات تدريبية على الإنترنت لتُظهر لك كيفية الاستفادة من الإطار.

بنج


اندمجت Bing ، من قبل Microsoft ، مع عروض Yahoo PPC الترويجية لعدة سنوات في محاولة للتغلب على Google. على الرغم من حقيقة أنك ربما لن تحصل على عدد الزيارات من Bing مثلما تحصل عليه من Google ، إلا أن برنامج الترويج Bing سيكون بشكل عام أكثر تكلفة وأقل تعقيدًا للاستفادة منه.

الحياة على شبكة الإنترنت


هناك العديد من وجهات الحياة القائمة على الويب والتي يمكنك استخدامها للترويج عبر الويب. تركز برامج الترويج الخاصة بهم بشكل مفرط ، وهم أقل استخدامًا من Google. يتم توجيه الإعلانات أكثر من خلال تنسيق عروضك الترويجية مع المؤامرات التي عبر عنها الأفراد أو ظهروا من خلال تفضيلاتهم ومضمونها.

فيس بوك


تقدم عروض فيس بوك بعض التنافس الصعب مع Google AdWords على أساس أن أسعار نشرها على الإنترنت أكثر بأسعار معقولة ، والإطار أقل استخدامًا ، ويمكن أن تركز حركة مرور الموقع بشكل كبير للغاية. يمكنك الحصول على مقياس مماثل لحركة المرور مقابل البنسات مقابل الدولار في علاقة مع Google بمجرد أن تتعرف على إطار عملهم الواضح. تحتاج إلى صفحة أعمال على Facebook لتشغيل الإعلانات. ويجب أن يكون لكل صورة من العروض الترويجية الخاصة بك صورة.

أسواق الترويج


هناك أيضًا مناطق ترويج مثل BuySellAds أو Chitika حيث يمكنك التفاعل مع لغات مختلفة تنشرها. الهدف هنا هو تحديد موقع موقع مهم ينسق التخصص أو الصناعة التي تعمل فيها حتى تتمكن من الحصول على "حركة مرور مؤهلة" ، أي أن الأفراد في طريقهم إلى أن تكون حريصًا على ما تحتاج إلى بيعه.

يحتاج Facebook إلى النجاح في الاستفادة من مرحلة الترويج الخاصة بهم. هذا المعرض يبشر بالخير. في حالة تحقيقك لأهداف عملك بينما تستفيد من الأموال المنشورة على Facebook ، فمن المحتمل أنك ستستفيد من ممارسة الترويج هذه مرة أخرى لاحقًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات