كيفية اختيار مجال عملك Business Niche

كيفية اختيار مجال عملك Business Niche


3 طرق للمساعدة في تحسين وضع عملك لنجاح السوق


  • إن العثور على تخصص أعمالك هو الخطوة الأولى لتمييز صورتك. من المحتمل أنك لا ترى كيفية وضع نشاطك التجاري في المركز التجاري أو التعرف على ما تبيعه ولماذا ، في هذه المرحلة لن تعرض أعمالك بكل تأكيد.

من الضروري اكتشاف تخصص أعمالك حتى تتمكن من:


  1. • تميز عن منافسيك.
  2. • تحسين موقعك للحصول على كلمات السر الصحيحة.
  3. • لديك رسالة معقولة على جميع مواد العرض ؛
  4. • تطوير أفكار جديدة أو العناصر التي تهم السوق الخاص بك الهدف.

فيما يلي 3 طرق مختلفة لجعل العثور على تخصص أعمالك أقل تطلبًا:


1. محدودة الفائدة الأساسية الخاصة بك.


لقد سمعت عبارة "سحب كل المحطات أو العودة إلى المنزل؟" ليس لهذا الوضع. للخروج من التحدي وجذب المزيد من الضيوف إلى موقعك ، يجب أن تكون على يقين تام بشأن ما تقدمه.

على سبيل المثال ، قد يقدم قطاع الأعمال مجموعة متنوعة من الإدارات الترويجية. على أي حال ، لن يحصلوا على الكثير من أي مكان في غير محله فرصة استخدام كلمة المرور "عرض الإدارات" على موقعهم أو وضع هذا المصطلح على بطاقات العمل الخاصة بهم.

وبدلاً من ذلك ، فهي تقدم مختلف الإدارات المتنوعة على موقعها ، حيث تعرض المواد وفي الواقع ، على سبيل المثال ، استشارات العلامة التجارية والتسويق ، وتطوير مواقع الويب وكبار المسئولين الاقتصاديين.

الانخراط وستكتشف تخصص عملك أو التخصصات.

2. تميز السوق الهدف الخاص بك.


سوف تسمع هذا مرارًا وتكرارًا في ترقية المحامي: العثور على المجموعة الصحيحة من المتفرجين لاستهدافهم أمر بالغ الأهمية.

يحاول العديد من رواد الأعمال بشكل خاطئ أن يكونوا كل شيء للجميع ، أو يرسلون موقعًا محملًا بمواد لا تتحدث بصراحة عن الجمهور الذي يحتاجون للوصول إليه.

النظر في من يحتاج إلى ما تبيعه. هل هو رجال أعمال؟ خبراء الموارد البشرية؟ البقاء في المنزل الآباء؟ أبلغ جيدا العشرين إلى الثلاثين من العمر؟

عندما تقوم بتلفيق مجموعتك ذات الاهتمام المقصود ، يمكنك تحديد وتمييز تخصصك التجاري بدرجة أكبر. علاوة على ذلك ، سيكون لديك القدرة على جعل الباحث المتقدم على الإنترنت مادة متطورة سوف تتصل به وتقدم المشورة له على وجه التحديد مع من تحتاجه لشراء سلعك أو إداراتك.

3. معرفة التحدي.


من الضروري إدراك نوع التنافس الذي تواجهه عندما تميز نشاطك التجاري. ابدأ بـ Google.

قم بمتابعة كلمات السر التي قد يستخدمها الأفراد لاكتشاف عملك. على الأرجح أن تشاهد صفحات وصفحات من النتائج وكثير من إعلانات الدفع لكل نقرة (تلك هي العروض الترويجية المدفوعة التي تظهر على جانب واحد ومرة ​​واحدة تلو الأخرى على مدى النتائج الطبيعية) ، التنافس مرتفع بالنسبة إلى هذه العبارة أو كلمات المرور.

من المفترض أنك ستحتاج إلى تحديد تخصصك بدرجة أكبر ، أو اكتشاف تخصص آخر لاستهدافه. على سبيل المثال ، إذا كان تخصصك هو إعداد العافية للشركات ، إلا أن هناك قدرًا كبيرًا من التنافس ، ضع تصورًا لبعض العبارات المختلفة لتحسين موقعك من أجل - ربما إعداد الشركات داخل المكتب ، وإعداد العافية الرسمي ، وإعداد وزن الشركات.

حاول اكتشاف الانسجام بين كلمات المرور ذات التنافس المنخفض والتي تحتوي على حجم استعلامات رائع. في حال كنت أنت الشخص الوحيد الذي يستخدم عبارة معينة ، ولكن لا أحد يبحث عنها ، فلن تحصل على النتائج التي تحتاج إليها.

عندما تميز نشاطك التجاري ، ستكون لديك القدرة على عرض العناصر أو الإدارات الخاصة بك بنجاح أكبر.

ستعرف مركزك والسوق المستهدف والتنافس ، مما سيجعل فصل صورتك وتوصيف اقتراح البيع الخاص (USP) أكثر وضوحًا.

يتطلب نظام العلامة التجارية الكريم بعض الطاقة الخطيرة ، وفي عالم مثالي يساعد بعض الخبراء في ضمان حصولك على كل ما تحتاجه للحصول على رسالة علامة تجارية معقولة وموجزة ومقنعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات