لماذا لا يجب عليك شراء متابعي Instagram

لماذا لا يجب عليك شراء متابعي Instagram

سببين رئيسيين لزيادة متابعي Instagram على الطريق الصحيح


  • لقد تحدثنا مؤخرًا عن مدى دهشة أداة Instagram لعملك. إن Instagram مليء بفتحات الإعلان - من الإعلانات المدفوعة إلى IGTV إلى منشورات المادة.

ومع ذلك ، فإن جذب انتباه الأفراد لا يقتصر فقط على مشاركة صورة وجمع الإعجابات والمحبين. يتعين عليك استثمار الطاقة في التعاون مع الأفراد وتفضيل وظائف العملاء الآخرين - وهو الوقت الذي لا يملكه العديد من رواد الأعمال.

إن التعامل مع حساب Instagram للعمل هو مهمة أخرى في خطتك لليوم الذي يتم الضغط عليه الآن مع التجمعات وتواريخ الاستحقاق والتعهدات.

باختصار في الوقت المحدد ، تسعى العديد من المنظمات الكبرى إلى شراء محبّي أو التزام Instagram .

في حال كنت تفكر في شراء متابعين Instagram أو استخدام برامج Instagram لمحاولة بناء الالتزام ، لا تفعل ذلك.

في ما يلي سببان رئيسيان وراء حاجتك إلى الامتناع عن سداد مصاريف Instagram :


1. إنستغرام بوت ليسوا بشر


قد يبدو مغريا لشراء مؤيدي Instagram ولديهم روبوتات ملحوظة ، على غرار المشاركات ومتابعة Instagram في تخصصك. استخدام روبوتات Instagram يجعل الأمر يبدو كما لو أن لديك الكثير من المصلين والملاحظات - بانتظام في ساعات أو أيام.

على سبيل المثال ، يمكن لبوت Instagram أن يلاحظ "رائع!" في أي منشور باستخدام علامة التصنيف التي قررتها ومتابعة الإشعار.

المشكلة مع روبوتات Instagram هي أنها ليست أصلية. انهم الروبوتات. أنت لا تقوم بتطوير المحبونين لديك بشكل طبيعي مع أفراد مهتمين حقًا بإدارتك أو عنصرك ، ويمكنك تجاهل الالتزام.

العديد من عملاء Instagram لديهم نظرة ثاقبة لبوتات Instagram ولن يقوموا بتصفية شخص يترك ملاحظة كلمة واحدة على منشوراتهم. في حال بدأوا في الاعتراف بأنك تستخدم برامج الروبوت ، فقد يستجيبون بصورة عكسية نحو صورتك ويتسببون في انضمام عملاء مختلفين أيضًا.

لقد أغلق Instagram عددًا لا يحصى من تجميعات وتطبيقات الروبوت الآلي مثل Instagram و PeerBoost لإلحاق أضرار بإرشادات المنتدى وشروط الاستخدام ، لذلك فإن استخدام برامج الروبوت قد يعرض سجلك للخطر.

يمكن أن يتجاهل الروبوتات أيضًا تعليقات لا تبشر بالخير ويمكن أن تخرج من الخارج ، مثل "رائع جدًا!" على وظيفة مفجعة. الروبوتات لا تفهم إعداد النقاش ، فهي تتضمن بشكل أساسي الملاحظات القائمة على علامة التصنيف.

2. شراء المتابعين في Instagram هو مزيف كبير


تميل إلى إغراء أعدادك بسرعة عن طريق شراء متابعين Instagram ، خاصة عندما تتصور مدى روعتها - جهات مثل Buzzoid تتقاضى أقل من 3 دولارات لكل 100 مؤيد.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، بالنسبة لشيء واحد: في حالة قيامك بشراء Instagram يكرس أنك تتعارض مع شروط استخدام Instagram .

يقوم Instagram بعرض شاشات مزيفة ومكرّسة لمحو سجلاتهم ، لذلك من المتصور أنك ستنتهي حتماً بفقدان المؤيدين المدفوعين ويمكن أن يدوم سجل Instagram الخاص بك.

تشمل المشكلات المختلفة عند شراء المحبون لـ Instagram :


• لا يبني التزامًا على أساس أن الروبوتات لا تتفق مع جوهرك.

• يسحق سمعة الصورة الخاصة بك كما يرى اجتماعك من الناس أن لديك عددًا كبيرًا من الأتباع ولكن الالتزام المقيد.

لا توجد طريقة بسيطة لتصبح أتباع Instagram الخاص بك. في حال كنت تسلك طرقًا سهلة ، فأنت تخاطر بالتقييد بواسطة Instagram وتدمير سمعتك.

أنت في موقف مثالي تنشر فيه مادة ، وتتواصل مع الأفراد وتستخدم علامات التجزئة الصحيحة في جذب وعقد اجتماعك مع الأشخاص.

إنه أمر أساسي: لا يمكنك تفعيل بُعد الاتصال البشري الذي يتوقعه عملاء Instagram الحاليون من العلامات التجارية.

إرسال تعليق

0 تعليقات