لماذا يجب أن تكون الطباعة جزءًا من استراتيجية تسويق المحتوى لديك

لماذا يجب أن تكون الطباعة جزءًا من استراتيجية تسويق المحتوى لديك

  • عندما كان الإعلان المطبوع هو التسلية الرئيسية في المدينة. متحور والمنشورات وبطاقات العمل ، والنشرات والإعلانات في الصحف حيث البديل الخاص بك الانفرادي للحصول على كلمة فيما يتعلق عملك.

عند هذه النقطة جاء الويب.


ما هو أكثر من ذلك ، مع إدخال سجلات البريد الإلكتروني الجديدة والمواقع والحياة على شبكة الإنترنت تغير كل شيء. في العقدين الماضيين ، انتقل العرض بالكامل إلى مرحلة متقدمة.

فهل هذا يعني أن وسائل الإعلام المطبوعة لم تعد؟ هذا غير صحيح. والحق يقال ، هناك بعض الأسباب التي تجعل من الأساسي الانضمام إلى الدعاية المطبوعة في أساليب الترويج للمواد الخاصة بك.

انها معلقة حولها


يمكن تجاهل البريد الإلكتروني أو إرساله إلى صندوق البريد العشوائي مع اختفاء علامة واحدة إلى الأبد. يمكن تغطية علامات الصفحة العليا والترقيات الخاصة بالشاشة الجانبية بسرعة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الامتياز المخطط له والمظلل ببراعة مع الصور الجذابة خارجيًا أو إحدى بطاقات العمل الكريمة ذات الأشكال المختلفة هو شيء قد لا تكون لديك أي رغبة في رميه في القمامة على الفور.

في الواقع ، يمكنك لصقها على صندوق الثلج أو الاحتفاظ بالبطاقة في محفظتك. بكلمات أساسية ، تتمتع وسائل الإعلام المطبوعة بمزيد من الفرص للبقاء قريبة ، وهذا هو ما تراه منهجية العرض اللائق.

انها مطبوعة بالفعل


ينطوي الكثير من الترويج على رموز تخفيض السعر والقسيمة ، التي يجب طباعتها لاستخدامها. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للعديد من الأفراد ، وهذا هو السبب وراء تخطي عدد كبير منهم وعدم استخدام مثل هذا العرض.

سواء كان الأمر كذلك ، فإن رموز التخفيض والقسائم التي يتم طباعتها الآن أو إرسالها أو تشتيتها يجب أن تستخدم. علاوة على ذلك ، يمكن الحصول على القليل من الإيصالات مقابل عرض علامة موحدة على هاتفك المحمول ؛ كثير من الناس حتى اكتشاف هذا الكثير للقيام به. إزالة القسيمة من كيسك واستخدامه للتسوق ، أمر مقبول بشكل متزايد.

الأفراد يثقون به


أخيرًا ، النقطة الأساسية هي أن الأفراد ما زالوا يتذكرون طرق الإعلان القديمة. بحثوا عن المهن من خلال الأوراق وإزالة القسائم من المجلات. مروا بطاقات العمل في مختلف المناسبات. ساعدت هذه التقنية الإعلان في الثقة هيكل. يثق الأفراد في الإعلانات المطبوعة على أساس أنه قبل ظهور الترويج المحوسب ، كان عرض المطبوعات هو المسطرة.

يقدم العرض المحوسب مزايا لا تعد ولا تحصى لا يمكن منافستها الترويج المعتاد. على أي حال ، ما يجب أن نعترف به هو أن كلا نظامي العرض يمكنهما العمل بشكل مثير للإعجاب معًا حيث يتفاعل العملاء الجدد والقدامى بكفاءة مع إجراءات الوسائط المطبوعة. خذ طعنة في استخدام الوسائط المطبوعة في نظام العرض المتقدم لديك واعرف كيف يمكن أن تفعل ذلك في مجال عملك.

إرسال تعليق

0 تعليقات